هل تعلم؟؟

ان الخس له مفعول رائع كمرطب للبشرة حيث يقوم بعمل طبقة عازلة تقي الجلد من حرارة الشمس و تأثير الرياح. كما ان له تأثير منظف فيدخل فى تحضير العديد من منظفات الوجه و يحتوي على العديد من الفيتامينات فيدخل فى المستحضرات المغذية للبشرة و لتحضير عصير اوراق الخس :تعصر اوراق الخس الطازجه ويصفى العصير بقطعة قماش ويستخدم فى دهان الوجه ثم يشطف الوجه بعد10 دقائق بالماء البارد.

المتابعون

ااذا اعجبتك موضوعات المدونة يمكنك الاشتراك فى القائمة البريدية او خلاصات المدونة ليصلك كل جديد.

مجموعات Google
اشتراك في الصفح الجميل
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

ابحث

بحث مخصص

حديث شريف

عن أنس (رضي الله عنه) قال : قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) لفاطمة (رضي الله عنها) ما يمنعك أن تسمعي ما أوصيك به أن تقولي إذا أصبحت وإذا أمسيت يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث , أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.

يزور الطبيب لأول مرة عند سن 105

الخميس، 15 أكتوبر 2009














روماني يزور الطبيب لأول مرة عند سن 105 أعوام!


7 أبريل 2007 الساعة 06:57 صباحا





عاش رجل روماني بعيد عن الاطباء قرابة قرن من الزمان، وقالت صحيفة صن البريطانية، ان المسن الروماني ويدعى تودوريكا أنجيل، توجه لاول مرة في حياته الى الطبيب، حينما بلغ عمره 105 اعوام !

وأشارت الصحيفة إلى أن الرجل توجه إلى مستشفي بمدينة اياسي الرومانية بعد شعوره بآلام في المعدة جراء تناوله بعض قطع من الخيار المخلل انتهت صلاحيتها.

وأبلغ المستشفي الرجل بأنه يعاني على الأرجح من سوء في الهضم لكن بعد إجراء الفحوص الطبيبة تبين أنه "بصحة جيدة تثير الدهشة".

وقالت الصحيفة إنه بعدما حاول مسئولو المستشفي البحث عن الملف الخاص بتاريخه المرضي اكتشفوا عدم وجود أي سجلات طبية خاصة به.

وأكد طبيب بالمستشفي "أنها المرة الأولي في حياته (أنجيل) التي يدخل فيها مستشفي.. إنه لا يعاني من أي مشاكل صحية على الإطلاق سوي ضعف في السمع

المصدر
ياساتر  دوت كوم





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق